1

احتفلت الجامعة التقنية الجنوبية بتخرج دفعة من طلبتها للسنة الدراسية  ٢٠١٦/٢٠١٥ بحضور وزير التعليم العالي الدكتور عبد الرزاق العيسى وعدد من مسؤولي محافظة البصرة
وثمن المتخرجون الدعم المتواصل لهم من الجامعة والوزارة لتطوير قابلياتهم الفنية والعلمية التي تسلحوا بها لخوض غمار تجربة الحياة العملية في الاختصاصات التقنية .

2

وقال وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى في كلمته خلال حفل التخرج ان طلبة العراق وقواته الأمنية البطلة وحشده الباسل يستبسلون كي لاتتوقف الحياة وان الطلبة يجتهدون كي يثبتوا للعالم ان هذا البلد مصر على النجاح لافتا الى ان من اهم تقنيات الحياة العلم مما يستدعي السعي والاجتهاد كي ننتصر على كل اشكال التخلف الذي يريده الظلاميون . وأضاف العيسى ان العراق مقبل على انفتاح كبير في عالم البناء والاعمار بعد استعادة المدن المغتصبة، ونحتاج من الترميم الاجتماعي والنفسي ، ما هو اكبر من ترميم البنايات التي تتوفر موادها الاولية  واختتم كلمته قائلا: بطلبتنا نغزل شمس المستقبل وبحشدنا نحرس الحاضر والمستقبل .

3

وكرم الدكتور العيسى عددا من الطلبة الاوائل وأعرب عن سعادته بتفوقهم وجاهزيتهم لخوض تجربة الحياة العملية وادارة شؤونها بما يمتلكونه من معارف وتحصيل أكاديمي متميز .

المزيد حول slideshow
المزيد من المقالات