رسالة دبلوم عالي في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تبحث تصميم مواقع شخصية للأكاديميين

بحثت رسالة دبلوم عالي في معهد المعلوماتية للدراسات العليا في جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، تصميم وتنفيذ موقع الكتروني يقوم بإنشاء مواقع شخصية قياسية للأكاديميين العراقيين للطالبة نور صيهود عبد الرزاق .

وتهدف الرسالة إلى تصميم وتنفيذ موقع الكتروني يقوم بإنشاء مواقع شخصية للأكاديميين العراقيين وفقاً لمعاير السيرة الذاتية المعتمدة وبتنسيقات مختارة من قبل المستخدم .

وتمكنت الباحثة من أنشاء الموقع باستخدام لغات  (MySQL  PHP HTML  CSS  Java Script  )  كما ضمن مشروع العديد من الخطوات البسيطة التي يجب إتباعها من قبل المستخدم لإنشاء موقعه الشخصي بداً بالتسجيل في الموقع الرئيسي من خلال ملىء استمارة التسجيل الرئيسية لإدخال معلوماته الشخصية في قاعدة بيانات الموقع ثم تحميل صورته الشخصية وصورة غلاف موقعه وبالتالي إنشاء الموقع وفقاً للبيانات المدخلة.

وبينت الرسالة،ان  للمستخدم حرية اختيار رابط موقعه اما من خلال استخدام الرابط الذي يوفره الموقع الرئيسي مباشرة مع موقعه الشخصي او من خلال اتباع التعليمات المتوفرة  بتحميل برامج معينة وتنصيبها واتباع تعليمات استخدامها بشكل صحيح ويتح كذالك للمستخدم امكانية تسجيل الدخول وتحديث موقعه على الانترنت في المستقبل .

المزيد حول أخبار الجامعات
المزيد من المقالات