اقامت كلية التقانات الإحيائية في جامعة القاسم الخضراء، ندوة علمية عن دور النشر العلمي الرصين في رفع المستوى التصنيفي للجامعات العراقية بمشاركة باحثي وتدريسيي الكلية. وتضمنت الندوة التي اقيمت بالتعاون مع مركز التعليم المستمر، محاضرة للدكتور محمود حسين هدوان، تناول فيها تاريخ النشر العلمي الحديث في العراق ومواصفات المجلات العلمية الرصينة حيث بدأ النشر في عام 2003 . وتناولت الندوة دور معامل هيريش المعتمد عالميا (سكوبس) الذي يعطي لكل باحث رقم خاص به لا يتغير ابدا والذي تستطيع من خلاله التميز بين المجلة الرصينة والوهمية والبحوث العلمية والمقالة الصحفية.

اقامت كلية التقانات الإحيائية في جامعة القاسم الخضراء، ندوة علمية عن دور النشر العلمي الرصين في رفع المستوى التصنيفي للجامعات العراقية بمشاركة باحثي وتدريسيي الكلية.

وتضمنت الندوة التي اقيمت بالتعاون مع مركز التعليم المستمر، محاضرة للدكتور محمود حسين هدوان، تناول فيها تاريخ النشر العلمي الحديث في العراق ومواصفات المجلات العلمية الرصينة حيث بدأ النشر في عام 2003 .

وتناولت الندوة دور معامل هيريش المعتمد عالميا (سكوبس) الذي يعطي لكل باحث رقم خاص به لا يتغير ابدا والذي تستطيع من خلاله التميز بين المجلة الرصينة والوهمية والبحوث العلمية والمقالة الصحفية.

المزيد حول أخبار الجامعات
المزيد من المقالات