مشروع عمادة كلية الزراعة

لا يوجد ملف للتحميل
اسم المديرية
جامعة القادسية
موضوع المناقصة
مشروع عمادة كلية الزراعة
رقم المناقصة
7914
تاريخ الإصدار
2019-06-29
تاريخ الإغلاق
تاريخ التمديد

1- يسر (رئاسة جامعة القادسية/شعبة العقود الحكومية) عن دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم للاشتراك في المناقصة رقم (2) لسنة 2019 ضمن الموازنة الاستثمارية لمشروع عمادة كلية الزراعة في النورية التبويب (التفصيل (1) النوع (1) التسلسل (86). (المشروع عبارة عن استئناف عمل)

2- الكلفة التخمينية للفقرات الغير منفذة والفقرات المندثرة (1346693075) مليار وثلاثمائة وستة واربعون مليون وستمائة وثلاثة وتسعون ألف وخمسة وسبعون دينار فقط عدا مبلغ الاحتياط والاشراف والمراقبة والمدة التخمينية لتنفيذ المشروع (545) يوم ابتداءا من تاريخ المباشرة.

3- على مقدمي العطاءات المؤهلين والراغبين في الحصول على معلومات إضافية مراجعة شعبة العقود الحكومية او الاتصال على البريد الالكتروني([email protected],.hvm) خلال ساعات الدوام الرسمي او الموقع الالكتروني للوزارة ([email protected]) او الموقع الالكتروني للجامعة ([email protected]).

4- يجب ان تكون العطاءات مستجيبة لمتطلبات مقدمي العطاء وبمايلي:

– ان لا تقل درجة تصنيف المقاول عن الدرجة (الخامسة انشائية) علما ان المدة المحددة لنفاذية العطاء (120) يوم اعتبارا من تاريخ غلق المناقصة

– على مقدم العطاء ان يقدم ادلة موثقة تثبت قدرته على القيام بالمتطلبات المالية الاتية:

أ- الحسابات الختامية معدل الربح لأخر سنتين متتاليتين مصادقة ومدققة من قبل محاسب قانوني معتمد وفي حالة عدم امتلاك الشركة حسابات ختامية لأخر سنتين فيتم تقديم حساباتها الختامية للسنتين التي تسبق عام 2014.

ب- الاعمال المماثلة وتتراوح ما بين (5-10) سنوات ويكون مبلغ العقد المماثل يجب ان يغطي (30-70) % من كلفة العقد المطلوب تنفيذه.

5- بأمكان مقدمي العطاء الراغبين بالاشتراك بالمناقصة مراجعة قسم الشؤون المالية للحصول على كافة مستندات المناقصة والتي تشمل (الوثيقة القياسية بكافة اقسامها نسخة ورقية ونسخة الكترونية بصيغة(pdf)، ونسخة الكترونية من القسم الرابع بصيغة(word)، المواصفات، جداول الكميات، المخططات، متطلبات الاشغال، قرص cd، المستمسكات المطلوبة) لقاء مبلغ قدره (150000) مائة وخمسون ألف دينار غير قابل للرد الا في حالة الغاء المناقصة من قبل الطرف المستفيد حيث تعاد ثمن الوثائق فقط دون تعويض مقدمي العطاء.

6- يتم تسليم العطاءات داخل غلاف مختوم معنون الى مقرر لجنة فتح العطاءات في (رئاسة جامعة القادسية/ شعبة العقود الحكومية) لقاء وصل يؤيد ذلك (وعلى ان يرفق مع العطاءات ضمان العطاء بنسب ة2% من مبلغ العطاء على شكل صك مصدق او سفتجة او خطاب الضمان صادر من مصرف معتمد نافذ لمدة (28) يوم بعد تاريخ نفاذية العطاء) مع التزام مقدم العطاء بتقديم عطاءه وفق ما تتطلبه الوثائق القياسية بكافة اقسامها بعد دراستها والاطلاع على التعليمات لمقدمي العطاءات المبينة فيها وبخلافه سيتم استبعاد عطائه. سيكون اخر يوم لقبول العطاءات هو الساعة الثانية عشر ظهر ليوم الاحد الموافق (16/6/2019) وإذا صادف يوم الغلق عطلة رسمية يكون موعد الغلق في نفس التوقيت من اليوم الذي يلي العطلة وسوف ترفض العطاءات المتأخرة

سيتم فتح العطاءات فعليا في نفس يوم غلق العطاءات وبحضور مقدمي العطاءات او ممثليهم الراغبين بالحضور في (جامعة القادسية/بناية الرئاسة القديمة)

علما ان موعد عقد المؤتمر الخاص بالإجابة على استفسارات المناقصة هو الساعة العاشرة صباحا من يوم الاحد ويتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور نشر الإعلان.

 

أ. د. فردوس عباس جابر الطريحي

رئيس جامعة القادسية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *