رعى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عبد الرزاق العيسى احتفالية افتتاح مركز تدريب ارنست ويونغ العراق.

وقال العيسى في كلمته خلال حفل الافتتاح إن وزارة التعليم العالي من المؤسسات الوطنية السباقة في رعاية عقد الشراكات العلمية مع الجهات الأكاديمية والباحثين المتخصصين لما لهذه الخطوة من أثر كبير في تقديم المقاربات التي تشكل اطر رسم ملامح السياسيات العليا للبلد.

وأضاف أن مركز ارنست ويونغ العراق يعد خطوة داعمة للمؤسسات التعليمية في مجالات الإدارة والاقتصاد والمحاسبة والتدقيق المالي، ومنصة لتلاقح الخبرات وتعضيدها على صعيد التدريب والبرامج الاحترافية وورش العمل المشتركة مع تشكيلات الوزارة الجامعية.

وتابع أن الوزارة ماضية في تطوير سياساتها الهادفة الى تأهيل مخرجاتها الأكاديمية وتمكينهم من الحصول على شهادات تدريب عالمية من شانها أن تضيف زخما تسويقيا للملاكات البشرية المتخصصة وتعزيز فرص التقدم الوظيفي والمادي لذوي الخبرات في مجالات المحاسبة والتدقيق.

وحضر حفل الافتتاح السيد محمد الكركي عن شركة ارنست ويونغ العراق، ومحافظ البنك المركزي العراقي الدكتور علي العلاق، ورئيس ديون الرقابة المالية الاتحادي الدكتور صلاح نوري، ورئيس الجمعية العراقية للمحاسبين والقانونيين السيد عادل حسون، ونقيب المحاسبين العراقيين السيد جواد الشهيلي، والمدير التنفيذي لشركة مورغان الدولية السيد فادي غني.

المزيد حول slideshow
المزيد من المقالات