ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية في جامعة ميسان أثر استراتيجيات الأبعاد السداسية في التحصيل وتنمية التفكير الناقد لدى طلبة كلية التربية الأساسية في مادة منهج البحث التربوي.

وتضمنت الرسالة التي قدمتها الطالبة صفد مشتاق طالب، الى تعرف اثر إستراتيجية الإبعاد السداسية ( PDEODE ) في التحصيل لدى طلبة كلية التربية الأساسية في مادة منهج البحث التربوي اذ تعد هذه المادة من الأهمية التي تؤهل شكل الباحث في دراستي الماجستير والدكتوراه.

وأكدت الرسالة ثلاث فرضيات بواقع مجموعتين ضابطة وتجريبية حيث اظهرت النتائج تفوق طلبة المجموعة التجريبية على المجموعة الضابطة في التحصيل وتنمية التفكير الناقد لدى المتعلم المؤهل.

المزيد حول أخبار الجامعات
المزيد من المقالات