اعلان مناقصة للمرة الاولى الخاصة باكمال انشاء بناية الاقسام الداخلية للطالبات

لا يوجد ملف للتحميل
اسم المديرية
جامعة كربلاء
موضوع المناقصة
اعلان مناقصة للمرة الاولى الخاصة باكمال انشاء بناية الاقسام الداخلية للطالبات
رقم المناقصة
7041
تاريخ الإصدار
تاريخ الإغلاق
تاريخ التمديد

1- يسر جامعة كربلاء دعوة مقدمي العطاءات المؤهلين وذوي الخبرة لتقديم عطاءاتهم لتنفيذ إكمال إنشاء بناية الأقسام الداخلية للطالبات والتي تتألف من ثلاثة طوابق مع كافة المتطلبات والأعمال الميكانيكية والكهربائية المتعلقة بها الواردة في جدول الكميات وحسب المواصفات الفنية ،وبمساحة تقريبية تقدر ب(4000)م2 تحت البناء، علماً أن الكلفة التخمينية للمشروع تقدر ب(7،468،870،000) (سبعة مليار وأربعمائة وثمانية وستون مليون وثمانمائة وسبعون ألف دينار ).

2- إن المناقصة العامة لهذا المشروع نُشرت في الصحف الوطنية: ( الصباح الجديد، الدستور، العدالة ) وكذلك نشرت على الموقع الإلكتروني لجامعة كربلاء : https://uokerbala.edu.iq .

3- بإمكان مقدمي العطاءات المؤهلين الراغبين بالحصول على معلومات إضافية مراجعة جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية (المدينة الجامعية –فريحة ) للأيام من الأحد إلى الخميس و من الساعة الثامنة صباحاً حتى الثالثة ظهراً، أو المراسلة على البريد الإلكتروني:   [email protected]

4- متطلبات التقديم والتأهيل المطلوبة :

أ: شهادة تأسيس الشركة مصدقة وهوية تصنيف المقاولين صادرة عن وزارة التخطيط مصدقة ونافذة.

ب: ألا يقل صنف الشركة عن الدرجة الأولى ( إنشائية وميكانيكية وكهربائية ).

ج: كتاب عدم ممانعة من الدخول في المناقصات صادر عن الهيأة العامة للضرائب ( نافذة المفعول ).

د: قائمة بالأعمال المماثلة لا تقل عن 3 مشاريع لآخر عشر سنوات بتأييد من الجهة المستفيدة.

ه: الحسابات الختامية للشركة لآخر سنتين مصدقة.

و: تعهد قانوني بصحة الوثائق أعلاه .

ز: الوصل الخاص بشراء وثائق المناقصة .

ح: كافة المستمسكات الثبوتية اللازمة للمدير المفوض للشركة.

ط: كافة الوثائق والمستمسكات الواردة في الوثيقة القياسية لتنفيذ الاشغال المتوسطة.

5- بإمكان مقدمي العطاءات المهتمين شراء وثائق المناقصة بعد تقديم طلب تحريري إلى العنوان الآتي :  ( جامعة كربلاء – قسم الشؤون المالية ) وبعد دفع قيمة البيع للوثائق البالغة ( 500،000) ( خمسمائة ألف دينار غير قابلة للرد .

6- يتم تسليم العطاءات إلى العنوان التالي : ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية ) في الموعد المحدد  ( قبل الساعة الثانية عشرة ظهراً من يوم الأحد الموافق 21 /2019/7 ) وسوف ترفض العطاءات المتأخرة .

7- سيتم فتح العطاءات  بحضور مقدمي العطاءات أو ممثليهم الراغبين بالحضور في العنوان التالي:  ( جامعة كربلاء- شعبة العقود الحكومية –المدينة الجامعية- فريحة ) في (الساعة التاسعة من صباح يوم الإثنين الموافق 2019/7/22 ).

8- كل العطاءات يجب أن تتضمن ضمان للعطاء بصيغة: ( صك مصدق أو خطاب ضمان) صادرة عن أحد المصارف المعتمدة من البنك المركزي وحسب النشرة التي يصدرها البنك وساري المفعول لمدة لا تقل عن ثلاثة أشهر من تأريخ يوم الغلق ومعنون إلى رئاسة جامعة كربلاء- قسم الشؤون المالية ، ومقدم حصرياً من المدير المفوض للشركة أو من ينوب عنه قانوناً وبمبلغ (  74،688،700  ) ( أربعة وسبعون مليوناً وستمائة وثمانية وثمانون ألفاً وسبعمائة دينار ) .

9- سيتم عقد مؤتمر لمقدمي العطاءات لغرض الإجابة على الأسئلة والإستفسارات الخاصة بالمناقصة وذلك في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الأحد الموافق 7 / 7 / 2019 في قاعة رئاسة جامعة كربلاء.

10- ملاحظات :

أ : للجامعة الحق بإلغاء المناقصة من دون تعويض مقدمي العطاءات سوى إعادة ثمن شراء وثائق المناقصة.

ب : الجامعة غير ملزمة بقبول أوطأ العطاءات .

ج :الجامعة غير ملزمة بمنح الشركة سلفة تشغيلية عن المشروع .

د: تخضع المناقصة وكل ما يتعلق بإجراءات التعاقد للوثائق القياسية الصادرة عن وزارة التخطيط العراقية ، وسيتم إستبعاد مقدمي العطاءات غير الملتزمين بمتطلبات الوثائق القياسية .

هـ: تقدم العطاءات بظرف مغلق ومختوم ومثبت عليه إسم المناقصة ورقمها وإسم مقدم العطاء وعنوانه الكامل ويحتوي على المستمسكات الأصولية كافة.

و: يتحمل من ترسو عليه المناقصة أجور النشر والإعلان .

ز: إذا صادف يوم غلق المناقصة عطلة رسمية يكون موعد الغلق في يوم الدوام الرسمي الذي يليه .

ح: إن العناوين المشار إليها آنفا هي : ( وزارة التعليم العالي والبحث العلمي / جامعة كربلاء / شعبة العقود الحكومية / محافظة كربلاء المقدسة / المدينة الجامعية – فريحة) .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *