في حفل تخرج الدورة 66 لجامعة بغداد .. وزير التعليم يؤكد العمل بمراحل متكاملة من التطوير المهني وتنمية البيئة البحثية في المؤسسات الأكاديمية
870
25-11-2023

أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي العمل على وفق مراحل متكاملة من مجالات التطوير المهني وتنمية البيئة البحثية في المؤسسات الأكاديمية.

جاء ذلك في كلمته بجامعة بغداد خلال حفل تخرج الدورة السادسة والستين الموسومة طوفان الأقصى حيث قال إن تخرج هذه الكوكبة يحمل الجميع مسؤولية إضافية ترتبط بالحفاظ على السمعة الأكاديمية لهذه المؤسسة العريقة التي بذل فيها العلماء والتدريسيون والباحثون والطلبة عقودا من العمل والالتزام والابداع.

وأوضح أن وزارة التعليم العالي والبحث العلمي تعمل على وفق مراحل متكاملة من مجالات التطوير المهني وتنمية البيئة البحثية من أجل إعطاء الزخم اللازم للجامعات وكلياتها وفروعها وأقسامها ومراكزها في ميادين العطاء العلمي وإنتاج البحوث العلمية والنتائج الإيجابية في التصنيفات والمستوعبات العالمية.

وتضمنت فعاليات التخرج كلمة للسيد رئيس الجامعة الدكتور منير حميد السعدي الذي استعرض مؤشرات الانجاز العلمي لجامعة بغداد وكلياتها في مجال النشر العلمي والتصنيفات العالمية فيما شهد الحفل ترديد القسم الجامعي ومراسيم منح الشهادات للخريجين.

واختتم وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي فعاليات التخرج بتكريم الطلبة الأوائل وجدد التزام وزارة التعليم العالي والبحث العلمي بدعم الخريجين الذين تسلحوا بأدوات المعرفة وأكملوا مشوارهم الجامعي وباتوا على مقربة من الدخول إلى بيئة العمل والشروع بالمهام والمسؤوليات.


دائرة الإعلام والاتصال الحكومي

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

25 تشرين الثاني 2023

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي