أطروحة دكتوراه في جامعة ديالى تناقش فاعلية برنامج تعليمي في تدريس مادة الصرف بكليات التربية
221
11-10-2018

ناقشت أطروحة دكتوراه في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى فاعلية برنامج تعليمي علاجي لصعوبات تدريس مادة الصرف لدى طلبة كليات التربية على وفق أساليب التقويم في تخصص طرائق تدريس اللغة العربية.

وتهدف الأطروحة التي قدمتها الطالبة شذى مثنى علوان إلى بناء برنامج علاجي لصعوبات تدريس مادة الصرف لدى طلبة كلية التربية على وفق أساليب التقويم, ومعرفة فاعلية البرنامج التعليمي العلاجي لصعوبات تدريس مادة الصرف لطلبة للمرحلة الثانية في قسم اللغة العربية بكلية التربية للعلوم الإنسانية.

وأوصت الاطروحة بضرورة تزويد تدريسيي مادة الصرف وإصدار كتاب في مادة الصرف بإشراف الهيئة القطاعية والابتعاد عن طريقة المحاضرة عند تدريس مادة الصرف، واعتماد خطوات البرنامج التعليمي العلاجي في تدريس مادة الصرف.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي