جامعة ديالى تبحث تحليل محتوى كتب العلوم للمرحلة المتوسطة
60
30-05-2021

بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى تحليل محتوى كتب العلوم للمرحلة المتوسطة في ضوء أبعاد التنمية المستدامة.

وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب عمر حامد عبد، إلى معرفة مدى تضمين كتب العلوم للمرحلة المتوسطة لأبعاد التنمية المستدامة للعام الدراسي 2020 / 2021.

وتوصلت الرسالة الى مجموعة من النتائج ومنها أن كتاب العلوم للصف الثاني المتوسط هو الأكثر تضميناً لأبعاد التنمية المستدامة من كتاب العلوم للصف الأول المتوسط، إذ حصل على (241) تكراراً وبنسبة مئوية (58.5%) من مجموع التكرارات الكلي البالغ عددها (412) تكراراً.

 

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي