رسالة ماجستير بالجامعة العراقية تبحث أثر انموذج التعلم البنائي CLM في التحصيل العلمي بمادة الكيمياء
81
19-12-2019

بحثت رسالة ماجستير في كلية التربية بالجامعة العراقية أثر انموذج التعلم البنائي في تحصيل طالبات الصف الخامس العلمي التطبيقي في مادة الكيمياء.

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة (سراء نمير عكيدي) الى معرفة أثر أنموذج التعلم البنائي CLM في تحصيل دراسة مادة الكيمياء لطالبات الصف الخامس العلمي التطبيقي.

وتضمنت الدراسة اختيار مجموعة من الطالبات تكونت من 50 طالبة وبواقع 27 طالبة للمجموعة التجريبية درست بأنموذج CLM و23 طالبة للمجموعة الضابطة درست بالطريقة الاعتيادية .

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي