رسالة ماجستير بالجامعة العراقية تناقش أثر استراتيجية (D-R-T-A)
440
11-05-2021

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية بالجامعة العراقية أثر استراتيجية (D-R-T-A) في الفهم القرائي لدى طالبات الصف الاول المتوسط في مادة اللغة العربية.

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة دعاء شامل ابراهيم، إلى التعرف على أثر استراتيجية (D-R-T-A) في الفهم القرائي لدى طالبات الصف الاول المتوسط في المطالعة والنصوص.

وتوصلت الرسالة إلى وجود فروق ذات دلالة إحصائية بين المتوسط درجات تحصيل المجموعة التجريبية والمجموعة الضابطة ولصالح المجموعة التجريبية.

 

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي