رسالة ماجستير بجامعة تكريت تبحث أثر استراتيجية دوائر المفهوم في تحصيل الطلبة وتنمية الفهم القرائي
441
04-09-2020

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية للبنات بجامعة تكريت أثر استراتيجية دوائر المفهوم في تحصيل طالبات الصف الرابع الادبي في مادة القواعد وتنمية الفهم القرائي لديهن.

وتضمنت الرسالة التي تقدمت بها الطالبة مها عبد العزيز، تنويع طرائق وأساليب التدريس وعدم الاقتصار على طريقة أو اسلوب واحد في التدريس لا سيما في مادة قواعد اللغة العربية.

واستنتجت الرسالة ان استعمال استراتيجية دوائر المفهوم ساعد على رفع مستوى الطالبات في اختبار الفهم القرائي وتنظيم عملية تدريسها بطريقة متسلسلة ومترابطة ومتكاملة.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي