رسالة ماجستير في الجامعة العراقية تناقش تأثير التسويق الابتكاري في سلوك المستهلك
141
24-12-2019

ناقشت رسالة ماجستير في كلية الادارة والاقتصاد بالجامعة العراقية، تأثير التسويق الابتكاري في سلوك المستهلك في شركه زين العراق للاتصالات.

وتهدف الرسالة التي قدمتها الطالبة هبه عادل مطلك، الى استكشاف تأثير التسويق الابتكاري في سلوك المستهلك في الشركة المبحوثة .

وأوصت الرسالة بضرورة الاهتمام بالتسويق الابتكاري عن طريق استقطاب مدراء ذوي خبرة ومهارة لتوجه الأفراد في كيفيه استخدام هذا النوع من التسويق لتحقيق أهدافها ويحسن انشطتها التسويقية.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي