رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش أثر توظيف إستراتيجية المدخـل المتعدد في حـفـظ النصـوص الشعـرية
581
06-09-2016

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الأساسية بجامعة ديالى، أثر توظيف إستراتيجية المدخـل المتعدد في حـفـظ النصـوص الشعـرية لــدى تلمـيذات الصـف الخـامــس الابتـدائي والاحتفـاظ بـه، للطالبة سمية عدنان ناصر.

وبينت الرسالة، إن استراتيجية المدخل المتعدد تعمل على ترسيخ المعلومات وتسهيل التعلم لدى تلميذات الصف الخامس الابتدائي في مادة النصوص الشعرية. فضلاً عن التدريس على وفق استراتيجية المدخل المتعدد يساعد التلميذات على خزن المعلومات في الذاكرة طويلة المدى مما أدى الى تعلم أيسر, وحفظ أدوم, وتذكر أسرع للمعلومات.

وأوصت الرسالة، بأهمية توظيف استراتيجية المدخل المتعدد في تدريس النصوص الشعرية لتسهل عملية التعلم كونها جذابة وتثير الحماسة لدى التلميذات.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي