رسالة ماجستير في جامعة ديالى تناقش أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات
41
03-11-2019

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية الاساسية بجامعة ديالى أثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات.

وتهدف الرسالة التي قدمها الطالب صلاح جبار كاظم الى معرفة اثر استراتيجية جدار الكلمات في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الاجتماعيات .

وتوصلت الرسالة الى ملاءمة استراتيجية جدار الكلمات في تدريس مادة الاجتماعيات لطالبات الصف الثاني المتوسط.

واوصت الرسالة بضرورة توجيه مدرسي المواد الاجتماعية بضرورة التنوع في الاساليب والاستراتيجيات الحديثة في التدريس بما فيها استراتيجية جدار الكلمات لما لها من دور في زيادة التحصيل الدراسي.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي