رسالة ماجستير في جامعة واسط تبحث استراتيجية التعلم المتمازج بأسلوب المجموعات الصغيرة في فعالية رمي القرص للطالبات
101
08-09-2019

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة في جامعة واسط تأثير إستراتيجية التعلم المتمازج بأسلوب المجموعات الصغيرة في بعض القدرات الحركية وأداء فعالية رمي القرص للطالبات .

وتهدف الرسالة التي أعدتها الطالبة حنين ميسم عبد الأمير إلى إعداد وحدات تعليمية باستعمال إستراتيجية التعلم المتمازج وأسلوب المجاميع الصغيرة غير المتجانسة في بعض القدرات الحركية وتعلم الأداء الفني في رمي القرص للطالبات .

وبينت الرسالة تفوق المجموعة التجريبية التي استعملت إستراتيجية التعلم المتمازج بأسلوب المجاميع التعليمية الصغيرة غير المتجانسة على المجموعة الضابطة على وفق ما أظهرته نسب التطور بين الاختبارات القبلية والبعدية لمجموعتي البحث.

وأوصت الرسالة بضرورة تأكيد استعمال التعلم المتمازج في تعليم المهارات والفعاليات الرياضية والمتطلبات الحركية والبدنية ومنها فعالية رمي القرص، وأهمية استعمال أسلوب المجموعات التعليمية الصغيرة غير المتجانسة.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي