وزير التعليم يشارك جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تخرج طلبتها ويكرم الخريجين الأوائل للعام الدراسي 2022/2021
1270
22-02-2023

شارك وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي في الحفل المركزي لتخرج طلبة جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات للعام الدراسي 2022/2021. 


وأكد في مستهل كلمته أن جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات تشغل موقعا هاما في بيئة الجامعات المتخصصة لمواكبة التسارع العلمي والتقني في قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات مباركا للخريجين شروعهم باتجاه حياتهم المهنية ومعربا في الوقت نفسه عن تقديره العالي لأساتذة الجامعة وطاقمها الذين يبذلون في كل وقت وحين جهودا وأوقاتا ثمينة في سبيل نشر وصناعة الوعي الأكاديمي والثقافي المسؤول عن خطوات التأسيس والوصول الى هذه المحطة المهمة من الحياة العلمية والعملية.

 

وأعرب عن ثقته بأن هذه الكوكبة من الخريجين ستكون في طليعة الشريحة التقنية المتقدمة في مؤسسات القطاع العام والخاص وسوف تسهم في الارتقاء بمستويات أدائها التكنولوجي والمعلوماتي وستلبي احتياجات سوق العمل التي تتطلع الى هذه الفئة النوعية من المتخصصين مشيرا الى أن ثمة حاجة ماسة الى تنمية وتطوير البرامج التقنية والمعلوماتية في جميع المؤسسات.

وثمن وزير التعليم جهود الجامعة التي لم يمض وقت طويل على تأسيسها في متابعة جميع خريجيها وتنمية معارفهم من خلال برامج التدريب والمشاريع العملية ومراكز التعليم المستمر فضلا عن إسهامها في انتاج البحوث العلمية والأكاديمية التي وثقتها المستوعبات العالمية.

من جهته قال السيد رئيس جامعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات الدكتورعباس البكري في كلمته إن التحديات التي توجه الجامعات جعل منها بيئة للتكيف مع المتغيرات وتقديم الحلول العلمية والتقنية موضحا أن الجامعة فتحت نافذة مهمة على استحداث التخصصات المستقبلية التي سيحتاج اليها المجتمع.

وتضمن حفل التخرج ترديد قسم التخرج وكلمة ممثل الطلبة الخريجين وفقرات شعرية فيما اختتم فعاليات الحفل بتكريم الأوائل من قبل وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور نعيم العبودي الذي هنأهم بهذه المناسبة التي توجت مشوارا حافلا بالصبر والتميز والنجاح.


دائرة العلاقات والإعلام

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

22 شباط 2023

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي