رسالة ماجستير في الجامعة العراقية عن إستراتيجية التعلم المقلوب في مادة الحاسوب
11
16-01-2019

ناقشت رسالة ماجستير في كلية التربية بالجامعة العراقية أثر إستراتيجية التعلم المقلوب في تحصيل طالبات الصف الثاني المتوسط في مادة الحاسوب

وتهدف  الرسالة التي قدمتها الطالبة مريم عبد السميع  الى التعرف على اثر هذه إستراتيجية في تحصيل الطالبات لمادة الحاسوب باستعمال فرضية صفرية بين المجموعة التجريبية التي تدرس بهذه الطريقة والمجموعة الضابطة التي تدرس بالطريقة الاعتيادية، حيث اختارت الباحثة احدى مدارس قاطع المنصور.

وتوصلت الدراسة الى وجود فرق بين طالبات المجموعة التجريبية التي تدرس باستعمال التعلم المقلوب والمجوعة الضابطة التي تدرس بالطريقة التقليدية في مادة الحاسوب، ما يدل على أن لاستراتيجية التعلم المقلوب اثرا ايجابيا في التحصيل.

عناوين ذات صلة
البوابــــــات والخدمات الإلكترونية
اخر الأخبار

التواصل مع الوزارة

تواصل معنا لأي استفسار على الخدمات التي تقدمها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي